الجمعة، 7 فبراير 2014

تحميل البرنامج الرائع idm) Internet Download Manager) ماي ايجي سوفت

تحميل idm علي myegy free softg برابط واحد مباشر

                                            

هو البرنامج  الاشهر والأكثر إبداعا في عالم التحميل من الانترنت  فهو يساعدك على تنزيل وتنظيم الملفات.كما يمكنك جدولة التنزيلات واستخدام المرشحات للحصول على ملفات معينة تريد.
واجهة البرنامج الرسومية بسيطة و  يتم الوصول إلى السمات الرئيسية بسهولة من شريط أدوات في الأعلى. يتكامل بسهولة مع مستعرض الويب، و جميع المتصفحات الأكثر شعبية، بما في ذلك إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس. في كل مرة يتعرف البرنامج على الفيديو في شكل FLV على موقع مثل يوتيوب، سترى زر واحد  لونه أخضر  ضغطة واحدة  فقط  كفيلة لتحميل الفيديو  كما يمكنك تحميل  من الواجهة الرئيسية، كل ما عليك القيام به هو إضافة عنوان URL للفيديو  يمكن لبرنامج تحميل  ملفات MP3، FLVs، وMPEGs. البرنامج به ميزة  جدولة التحميل  ويتيح لك ان تختار متى وأين سيقوم البرنامج بتحميل الملفات. وفي حالة ففدان الاتصال بالإنترنت، سيقوم البرنامج استئناف تحميل الملفات المحددة فور عودة الاتصال , تحميل والتثبيت من IDM سهلة وسريعة،

Internet Download Managerهو أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات ، و استئناف ، وجدولة، وتنظيم التنزيلات . هذا البرنامج سوف تستأنف التنزيلات التي لم تكتمل بسبب مشاكل في الشبكة ، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. يتميز البرنامج موقع المختطف كاملة الذي يقوم بتحميل الملفات التي تم تحديدها مع مرشحات ، على سبيل المثال ، جميع الصور من موقع ويب ، وأجزاء مختلفة من المواقع على شبكة الإنترنت ، أو مواقع الويب كاملة لتصفح دون اتصال . يدعم البرنامج HTTP ، HTTPS ، FTP و بروتوكولات MMS ، ويحتوي على تحميل المسرع التكيف للصوت MP3 ، FLV و ملفات الفيديو MPEG . كما يتميز برنامج تحميل الفيديو و الصوت لوحات ل Exporer الإنترنت ، كروم ، أوبرا، سفاري ، فايرفوكس وغيرها من المتصفحات موزيلا القائمة التي تظهر على رأس شبكة الإنترنت لاعب ، ويمكن استخدامها لتحميل ملفات الفيديو فلاش من مواقع مثل يوتيوب، MySpaceTV ، وجوجل أشرطة الفيديو.

حمل من هنا

أو من هنا 

هناك تعليقان (2):